إدارة السمعة

 

يمكن لإدارة السمعة أن تزيد من وضوح الرؤية ، وتزيد من حقوق الملكية للعلامة التجارية ، وتساعد على كسب التأييد أثناء بناء سمعتك على الإنترنت

 

تهدف إدارة السمعة إلى تعزيز الرؤية عبر الإنترنت وجذب الزوار إلى موقع الويب من خلال مساعدة سمعة الأعمال التجارية داخل محركات البحث. يساعد على تعزيز النقاش من خلال تعزيز المحادثة و “التأثير على المؤثر”. يمكن استخدام إدارة السمعة عبر الإنترنت إما لزيادة نتائج البحث التي تعتمد على العلامة التجارية الإيجابية والكلمات الرئيسية أو تبديد المحتوى السلبي الذي يظهر داخل محركات البحث من خلال عمليات البحث عن العلامة التجارية أو البحث عن الكلمات الرئيسية أو كليهما.

تقدم وكالة إيرة تك إدارة كاملة لسمعتك عبر الإنترنت وتوفر مجموعة واسعة من الخدمات مثل المراقبة الاجتماعية والعلاقات العامة عبر الإنترنت وتصفية المحتوى السلبي وإزالته والمشاركة بالإضافة إلى ترويج محتوى الوسائط الاجتماعية. تتيح لنا شبكتنا الكبيرة من جهات الاتصال الإعلامية معرفة الوقت والمكان لكل شيء تنشئه كعلامة تجارية في عالم الإنترنت. بهذه الطريقة ، يتم استغلال كل فرصة ويتم إنشاء كل المحتوى مع وضع جمهور مستهدف واضح في الاعتبار.
تتيح لنا شبكتنا الكبيرة من جهات الاتصال الإعلامية معرفة الوقت والمكان لكل شيء تنشئه كعلامة تجارية في عالم الإنترنت. بهذه الطريقة ، يتم استغلال كل فرصة ويتم إنشاء كل المحتوى مع وضع جمهور مستهدف واضح في الاعتبار.

نحن في وكالة إيرة تك نقدم تقرير إدارة السمعة الذي يلتقط التعليقات المتعلقة بشركتك أو منتجك أو خدمتك التي تحدث على الإنترنت ، كما نقوم أيضًا بتقسيم التقرير في الصحافة الإيجابية والسلبية. من المهم تتبع التعليقات أو المراجعات السلبية التي تظهر على صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) مما يخلق سمعة سلبية لعلامتك التجارية ويمكن أن يكون له تأثير كبير على مبيعاتك واستفساراتك عبر الإنترنت. يمكن لفريقنا تشغيل وإدارة إدارة السمعة بالكامل حيث أن لدينا جميع البرامج والتقنيات اللازمة لجمع الخلاصات يتم تخزينها في قاعدة بياناتنا.
 
أساس أي حملة ناجحة لإدارة السمعة هو التقييم المتعمق لظروفك وأهدافك. يمكن استخدام كل خدمة من خدماتنا بشكل منفصل حسب احتياجاتك وأهدافك.

اتصل بنا اليوم وسنساعد في بناء الوعي بعلامتك التجارية وتقوية سلطتك وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

Tell us about your project

Let us help you get your business online and grow it with passion